07‏/04‏/2013

مصرع وإصابة 4 أشخاص واحتراق منزل من 3 طوابق في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

صورة أرشيفية 



لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، واحترق منزل مكون من 3 طوابق، في مشاجرة بين عائلتين بناحية "كوم الصعايدة"، دائرة مركز جرجا محافظة سوهاج.
تلقى اللواء محسن الجندي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إشارة من مأمور مركز جرجا، تفيد وقوع مشاجرة بين عائلتي "الحراوزة وموسى"، بناحية كوم الصعايدة دائرة المركز، نتج عنها مصرع شخص وإصابة 3 أشخاص آخرين.
وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد الحسن علي عباس والعميد محمود العبودي، مدير ورئيس المباحث الجنائية، ودلت تحريات رئيس مباحث المركز، أن المشاجرة وقعت بين عائلتي "الحراوزة وموسى"، ونتج عنها مصرع المدعو السيد عارف أحمد رضوان، وإصابة 3 آخرين ينتمون لعائلة "الحراوزة"، واتهم في الواقعة المدعو عبد الفتاح عبد اللاه الراوي موسى، ينتمي لعائلة "موسى"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، بسبب وجود خصومة ثأرية بين الطرفين، رقم 2521 إداري المركز لسنة 2012، والمقيدة برقم 389 جنايات المركز لسنة 2013.
وفي وقت لاحق، تبلغ لمركز شرطة جرجا قيام أفراد من عائلة "الحراوزة" بإشعال النار فى منزل المدعو صابر أحمد الصادق، 60 عاما، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، ينتمي لعائلة "موسى"، والمكون من 3 طوابق، نتج عنه احتراق المنزل بالكامل دون خسائر في الأرواح، وجاري تقدير الخسائر.
وبسؤال المدعوة ألفت عبد الحميد محمد رفاعي، 57 عاما، زوجة صاحب المنزل، اتهمت كلا من عارف أحمد رضوان، وشعبان عارف أحمد، ووليد عارف أحمد، ومصطفى عارف أحمد، وأمير عارف أحمد، جاري ضبطهم، بإشعال النار في المنزل.
وتحرر المحضر رقم 18 أحوال المركز، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وجاري العرض على النيابة.





المصدر: الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة