08‏/04‏/2013

محافظة أسيوط توفر 400 أتوبيس لنقل المواطنين للمحافظات والمراكز لمواجهة توقف القطارات

صورة أرشيفية




قال جمال ادم سكرتير عام محافظة اسيوط ان المحافظة قامت امس الاحد بتوفير عدد من الاتوبيسات والسيارات لنقل الركاب والطلاب والموظفين من محطة قطار اسيوط ومختلف مراكزها لمواجهة اضراب سائقى القطارات الذى ادى الى توقف حركة السفر بالوجهين القبلى والبحرى.
مضيفا ان محطة القطار شهدت تكدس لاعداد المسافرين بشكل كبير وعلى الفور اصدر الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط توجيهاته لمواجهة حدة الموقف وتخفيف المعاناة لحل المشكلة وتوفير اكبر عدد من الاتوبيسات واتلسيارات للقضاء على حالة القلق والتوتر التى انتابت المواطنين والركاب
واضاف السكرتير العام ان المحافظة وفرت 300 اتوبيس سعة 33 راكب وسيارة ميكروباص لنقل المواطنين والموظفين من محطة قطار اسيوط الى المواقف الرئيسية لتقل الجميع الى مراكزهم كما تم تدعيم المراكز المختلفة على مستوى المحافظة بسيارات نقل داخلى على حسب احتياجات كل مركز .
واشار العميد علاء عبد الجابر مدير ادارة المواقف باسيوط انه فى محاولة للسيطرة على الموقف وبالتعاون مع الجهات الامنية تم توجيه 100 اتوبيس لنقل الركاب من محطة قطار اسيوط الى محافظات الوجه القبلى والبحرى وذلك ايضا لمواجهة الزيادة فى تعريفة الاجرة التى استغل سائقو الميكروباص الحدث لرفعها . منوها عن انه تم الاتفاق مع هذه السيارات لعمل اكثر من رحلة للنقل بين المحافظات لاستيعاب اعداد الركاب التى تكدست بها محطة القطار ومختلف المواقف الرئيسية بالمحافظة .
واضاف مدير المواقف انه تم الاستعانة ايضا باتوبيسات الموظفين الخاصة بديوان عام المحافظة لمواجهة الاضراب حيث قامت الاتوبيسات بنقل الركاب عقب انتهاء العمل لافتا الى ان الجهود مستمرة لمواجهة حالة الاستياء التى انتابت المواطنين جراء اضراب السائقين عن العمل .





المصدر:التحرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة